هلا ومرحبا بك يا أختي* أخي* زائر انت في بيتك الثاني منتديات الشيخ مرجان للروحانيات نتمنى مشاركتك وتفاعلك معنا بمواضيعك وردودك المميزة


    تعال لتعرف شخصيتك بعلم الطاقات التسع

    شاطر
    avatar
    هالة القمر
    عضو مشارك
    عضو مشارك

    بلدك :
    انثى الدلو تاريخ الميلاد : 16/02/1985
    العمر : 33

    GMT + 10 Hours تعال لتعرف شخصيتك بعلم الطاقات التسع

    مُساهمة من طرف هالة القمر في الخميس سبتمبر 16, 2010 10:49 pm

    بسم الله الرحمان الرحيم


    يدعو هذا العلم الشرقي إلى تفهم ما في الكون من مادة و الطاقة المحركة لها فبما أن المادة مكونة من ذرات و الذرات مكونة من نيترون و إلكترون فالحصيلة هي أن لكل موجود في الكون طاقة محركة ، و اختلاف الطاقة بين المخلوقات هو المحرك جميع الأنشطة مثل تأثير طاقة القمر على المد و الجزر؟.

    كما يوضح العالم ميتشيو كوشي ( Michio Kushi ) أن علم الطاقة بتأثيره على الحياة البشرية لا يعد تنجيما أو علما بالغيب فلا يعلم الغيب إلا الله سبحانه و تعالى, لكن معرفة التوقعات الناجمة عن تأثير الطاقة الموجودة في الكون على حياتنا اليومية : مثل توقع أحوال الطقس و و و و.. فطاقة النهار التصاعدية تمدنا بالنشاط و الحيوية و طاقة الليل الإنحدارية تبعث على الهدوء و الإسترخاء.. فلا يعني عندما يقال لشخص أنك ستنام في الليل أنه يعلم الغيب مثلا.

    و وفقا لهذا العلم ينقسم الناس إلى سبع فئات( حسب سنة الميلاد ) متمايزة في طبائعها:





    أصحاب الرقم 1 الماء

    اللون الأبيض


    هذا اللون ليس أبيض في الواقع ولكنه أكثر شفافية مثل الماء والشخص المولود في هذا البرج ذو شخصية شفافية من حيث كونه قادرا على أن يتأقلم بمرونة وحرية تجاه أي شخص أخر أو أي موقف. ومثل هذه الشخصية عادة مقبولة وسهلة وغالبا ما تشارك في أي اتصال كتابي أو أى شكل أخر وتميل لإنتاج عمل مبدع وإذا ما ألم بهذا الشخص ضعف شديد فإن هذه القدرة على التأقلم تأخذ أقصى نقطة ممكنة إلى حد غياب الالتزام وعدم القدرة على اتخاذ القرار وغياب الرأي الواضح.

    ورغم أن أشخاص الرقم (1) طبيعة الماء يبدون دمثي الخلق وجنتلمانات ومتحفظين على السطح ، فإنهم داخليا أقوياء وهم منصتون جيدون، إلا أنهم في الأغلب لا يفصحون عن مشاعرهم الحقيقية وهم بارعون في الاحتفاظ بالأسرار.

    وأصحاب الرقم (1) ـ الماء لديهم بصيرة واضحة وقدرة على الرؤية من كل جوانب الموقف. وخلال المحادثات يبدون حساسية مرهفة تجاه مشاعر الآخرين ويميلون لجعل ردودهم تريح من يبث همه إليهم. والأحكام الصادرة عنهم لا يشوبها غموض وأفعالهم مقصودة ولديهم مواصفات القيادة.

    وأشخاص (1) ـ الماء بارعين في العلاقات الاجتماعية وهم يهتمون بمشاعر الآخرين وإن كانوا داخليا يشعرون بعلو مكانتهم وهم يعشقون وجود ترعة في ممتلكاتهم أو حوض أسماك في منازلهم . والأشخاص المنتمين لهذا البرج عادة ما يبدون اهتماما بالجنس الأخر وقد تكون لهم علاقات غرامية متعددة. ومع ذلك فالتحفظ شيمتهم ويبقون على علاقاتهم الشخصية سرية. وهم غالبا أصحاب أعمال بارعين ويحالفهم النجاح في أعمالهم.

    الوظائف التقليدية لأصحاب هذا البرج: فلاسفة، ساسة، كتاب، مفكرين، أطباء، مديرو أعمال في مجال الأطعمة البحرية والأسماك، مديرو مطاعم أو مقاهى، أخصائيوا طباعة، رسامون، مديرو حمامات سياحة عمومية، مديرو مكتبات، مشغلوا محطات خدمة سيارات


    أصحاب الرقم 2 التربة

    اللون أسود


    جميع المنتمين إلى الإطارات الثلاثة المنتمية للتربة ذوى شخصية متوازنة متمركزة على الذات وتتسم بالاستقرار والأشخاص مواليد هذه الأبراج عادة ما يشعرون بالأمان وأصحاب تفكير متأني. والشخص المنتمى للرقم (2) هو الأكثر تمددا من جميع الفئات المنتمية للتربة ومواليد هذا البرج أكثر تساهلا وطابع اجتماعي وذوى اهتمام بالموسيقى والثقافة والفلسفة والسياسة والأعمال أو أي مجال اجتماعي. وعلى الجانب الأقصى منها فإن هذه الطاقة قادرة على أن يتحول الشخص إلى المثالية وتفتقر إلى العملية وأشخاص التربة من الفئتين الأخريين ذوى طبيعة مخلصة وعادة ما يحققوا النجاح من خلال التراكم المتأني والمتواصل للجهد. ويأتي النجاح متأخراً عادة لهؤلاء وقد يظهروا حساسية مفرطة ويجدون صعوبة في التأقلم تجاه التغيير المفاجئ.

    وأشخاص تلك الفئة لا يفتحون قلوبهم بسهولة ويميلون لتفضيل الجدية. وأحيانا ما يبدى هؤلاء الكثير من الاهتمام تجاه التفصيلات وكثيرا ما يعربون عن تفصيلات لأشياء معينة. وأشخاص فئتى التربة غالبا ما يعربون عن مطالب من الآخرين وقد يلحون في الطلب لدى الإعراب عن آرائهم. وتميل محادثات هؤلاء للتركيز على العمل ولا يحبون إهدار وتبديد الوقت بلا طائل. كذلك فإن فأتى التربة أشخاصها قادرون على تكريس أنفسهم لاحتياجات الآخرين وهم متعنتون وغالبا ما يحبذون الأشخاص المنتمين للرقم (7) ـ المعدن ليتخذون منهم زيجات وأزواج.

    ويميل عمل هؤلاء للتركيز على مشروع أو مجال يثابرون في سبيل تحقيقه. وهؤلاء يحرزون النجاح أكثر في المجالات المتخصصة ولا يحبذون الانتماء إلى المؤسسات المقيدة. وميول هؤلاء الساعية للكمال تجعلهم يفضلون القيام بالأشياء بأنفسهم بدلا من تفويض السلطة للآخرين

    . الوظائف التقليدية : فلاحة الأرض، مهندسو تشييد، سماسرة عقارات، مديرو متاجر عامة، أخصائيو تعليم، مديرو مطاعم، مصممو ملابس سيدات، مديرو محلات أنتيكات، تاجر بورسلين، مديرو منظمات خيرية.


    أصحاب الرقم 3

    الأخضر الفاتح ـ الشجرة:


    يمثل كلا من الرقمين 3، 4 الشخصيات نوعية الربيع وأصحابها شديدو العاطفية والشاعرية والمثالية ويستهدفون الغايات بعيدة الأمد ويعتنقون القيم الجمالية أو الروحانية. وبين هذين الرقمين يجئ أصحاب الرقم (3) وهم الأكثر ذكاءاً ونشاطاً والممتلؤن طاقة وحبا للمعرفة. أما بالنسبة للجانب الأقصى منها فمثل هذه الشخصية قد تتجاهل الجوانب العلمية من الحياة وتميل إلى التفكير السطحى. وأحيانا ما يقدم أصحاب الرقم 3 ( الشجرة) على الفعل قبل التفكير ومعظمهم من ذوى الأمزجة الحادة . ومع ذلك فهم في الأغلب من ذوى القلوب الرحيمة. وتميل مشاعر هؤلاء إلى الانعكاس الصريح على محياهم وبشكل فوري وهو ما يجعل وجوههم تصطبغ بحمرة الخجل. وأصحاب الرقم (3) الشجرة واضحون بشأن ما يفضلونه وما يمقتونه ويتمسكون بآرائهم. وهؤلاء يعبرون عن أنفسهم بطريقة مستقيمة ويجدون صعوبة في محاولة الكذب. وينظر إليهم الآخرون على أنهم متشبثون بآرائهم أو ذوى أراده حديدية. وكثير منهم يحمل بين طياته أسرار دفينة يخشى إطلاع الآخرين عليها. وهم حاضروا البديهة ويحبون التفوق فيما يقومون به. وهم يغالون في إظهار التوقير لآبائهم ويبدون الاحترام لكبار السن، بجانب ذلك فهم أصحاب ميول رومانسية حادة وغالباً ما يكون انجذابهم لمن يعتنق مثاليات. ويكره معظم هؤلاء المالك في محل العمل ومع ذلك فإحدى مزاياهم تكريس أنفسهم لمشروع واحد أو محاولة واحدة.
    وأشخاص الرقم (3) ـ الشجرة غالباً ما يحققون الشهرة أو النجاح قبل بلوغهم سن الثلاثين، وإذا ما قدر هؤلاء العمل في إحدى المنظمات فإن هدفهم هو نيل الترقيات قبل غيرهم وغالبا ما يحرزون النجاح المادي بسرعة.

    الوظائف التقليدية:
    كهربائى، أخصائى اتصالات، مؤلف موسيقى، مغنى، خبير حاسب، مدير احتفالات، جراح، مارشال عسكرى، خبير فنون قتال، سباك، صحفي، مستكشف، مخترع، تطيع الأخشاب.


    أشخاص الرقم 4

    الأخضر الغامق ـ الشجرة


    ويمثل ذلك اللون الأخضر الغامق كبر السن والنضج. ومواليد هذه السنة يميلون إلى التفكير والعملية وإظهار مثاليتهم مستبعدين عن الرومانسية ويحدوهم طموحا هائلاً وأهداف ذات توجه اجتماعي . ورمز برج هؤلاء هو الشجرة الكبيرة الناضجة. وأشخاص الرقم (4) _ الشجرة عاده ما يتدرجون تحت فئتين وأشخاص الفئة الأولى أكثر خضوعاً ولديهم قدرات هائلة على التحليل وقدره نظرية مبهرة. وأشخاص تلك الفئة منهم فلاسفة عظام وعلماء وإداريين وإسهاماتهم تحظى في الأغلب بتقدير المجتمع، وكثيرون ممن فازوا بجائرة نوبل ينتمون إلى هذه الشريحة. أما الفئة الثانية فأصحابها حساسون تجاه مشاعر الآخرين ولديهم استعداد فطرى لاحتضان وجهات النظر المختلفة. وهم مثاليون إلا أنهم كثيرا ما يفتقرون إلى الواقعية ويهدرون الكثير من الوقت والطاقة والمال وكلتا الفئتين التابعتين للرقم (4) _ الشجرة أصحابها تحدوهم الرغبة لنيل الحرية وتحقق العدالة وهو ما يجعلهم يتمردون على السلطة القائمة. وهم يتميزون بالبلاغة والفصاحة ولديهم قدره في التأثير على الآخرين. ومع ذلك فمعظمهم يفتقرون إلى الحسم ويفضلون مسايره الغالبية ثم يشعرون بالأسى من جراء ذلك لاحقا. وأصحاب الرقم (4) الشجرة يتمتعون بقلب ضاحك وكثيرا ما يرتبون على ظهور غيرهم في مودة. ومواليد هذا البرج مسرفون في رومانسيتهم ورجال هذا البرج من النوع اللعوب ولذلك يعانون بسبب الحب ويميلون للزواج المبكر أو المتأخر. كذلك لدى هؤلاء الأشخاص ميزة تحمل المخاطر المالية ولذلك تعترضهم تجارب عدم الأمان المادي. وتجذب أشخاص هذا البرج وظائف الإدارة والتنظيم بيد أنهم يضيق صدرهم بتفصيلاتها المطولة. ويبرع هؤلاء في وظيفة الاستشارة وتوجيه مسار المنظمة بكاملهما دون أن يزعجوا أنفسهم بتفصيلات الإدارة.

    الوظائف التقليدية : التصدير / الاستيراد ، نجار ، حرفي ، فنان شعبي ، مندوب مبيعات ، وكيل سفريات ، مذيع ، ناشر ، منتج سينمائي ، مدير تليفزيوني ، تنفيذي إعلانات ، أمين مخزن ، سمسار بالبورصة ، مدير متجر ، مصمم أنسجة ، مصنع للملبوسات


    أصحاب الرقم 5

    الأصفر ـ التربة


    اللون الأصفر لكونه أكثر ألوان الطيف اتزانا، يعبر عن أقصى درجات التوازن بين الحدود القصوى من الماء والنار. ويميل الأشخاص المولودون أثناء الرقم (5) من تواريخ السنة إلى اعتناق أراء وشخصية واضحة ومحدده ويتحولون بشكل تلقائي إلى بؤرة أى علاقة أو مؤسسة أو مجتمع يشاركون فيه. ويميل أشخاص الرقم (5) في سنة الميلاد ـ اللون الصفر ـ التربة إلى أن يكونوا محاطين بعديد من الأشخاص الذين يعتمدون عليهم سعيا وراء وجهات نظرهم الموضوعية وتوجيهاتهم المباشرة وغير المنحازة. وحيث أن أمثال هؤلاء يكونون عاده واضحين ويحظون بالاحترام فقد تساورهم أحيانا ميولاً تدفعهم إلى التمسك بآرائهم أو الغرور والتعالى.

    وأشخاص الرقم (5) ـ التربة دائما ما يبدون رقة على السطح الخارجي ولكنهم أقوياء من الداخل، وهم واقعيون وعمليون ويمقتون المناقشات العقيمة، ويفكرون قبل الأقدام على الفعل ثم يتحرجون بتمهل. وهم يعتنقون آرائهم بشدة ولا يغيرون معتقداتهم بسهوله، وأحيانا ما يجدون صعوبة في التأقلم حيال المواقف الجديدة. وأشخاص الرقم (5) ـ التربة يتمتعون بشخصية هائلة لينهلوا من المعرفة ويحبون الدراسة والانغماس في الأبحاث. وهم يستمتعون بالتاريخ والقراءة والهوايات وتمضيه الوقت بهدوء في التأمل. ومن شأن ثقتهم القوية بأنفسهم وحيويتهم واستقلاليتهم أن تجعل من الصعب عملهم ضمن فريق عمل. وهم يحبون التحديات والأفكار الجديدة ولديهم تصميم هائل.

    وأشخاص الرقم (5) ـ التربة بارعون في تحمل المسئولية ويفضلون حل مشكلاتهم الشخصية بأنفسهم، وهم قادرون على خلق حياة جديدة في ظل أى ظروف كانت. وكثيرا ما تظهرهم ثقتهم بأنفسهم على أنهم منفصلون عمن حولهم ولا يجدون حرجا في الأعراب عن آرائهم صراحة. ولمجرد اختيارهم لشريك الحياة فهم يفضلون الاستمرار معه طيلة حياتهم لكراهيتهم للتغيير.

    وهؤلاء لديهم القدرة على خلق ما يشتهونه من الأشياء التي يقومون بها.

    الوظائف التقليدية:
    سياسي ـ موظف حكومي ـ أخصائي تعليم ـ قس ـ مفكر ـ فليسوف ـ ثورى ـ ناقد، مدير، قاضى، سجان، ضابط بالجيش، ممثل، دكتور، سمسار، عقارات ممول، مدير مراسم جنازات، مزايد .


    أصحاب الرقم 6

    الأبيض ـ المعدن


    تفرز سنوات المعدن أناس ذوى توجيهات منكفأة على الذات شخصيات تتسم بالانضباط الذاتي. والسمات المميزة لهؤلاء تتمثل في القوة والانضباط الذاتي والاهتمام بالأخلاقيات والنظام، إضافة إلى الحس المنطقي. وفي الوسط بين النقيضين يقع أشخاص تابعين للرقم (6) نوعية المعدن ولكنهم أكثر قدرة عقلية ومشكلتهم في عزوفهم عن العلاقات الاجتماعية بحيث يجدون من الصعب توجيه طاقاتهم إلى الخارج وسماع وجهات نظر الآخرين أو متابعة مواقفهم. وأصحاب الرقم (6) ـ المعدن يقصد به المعدن الأبيض اللون الفضي اللامع ممثلاً لمهارة أكثر وقدره عقلية هائلة وإرادة حديدية والسعي لتحقيق ما يعتقدون بصحبته. وهم ليسوا كثيروا الكلام ولا يرضخون لحجج الآخرين بسهوله، وهم يكرهون الهزيمة ولهم تفصيلات واضحة ويتمتع أصحاب الرقم (6) المعدن بطابع قيادى متميز ولكن على الرغم مما قد يبدو على السطح من كبرياء بمحياهم، فإنهم يفتقرون إلى الأمان الداخلى. وهم بارعون في الارتقاء إلى المناصب العليا من التنظيم، إلا أنهم تعتريهم مشاعر الحزن لعدم اعتلاء القمة لشعورهم بالسمو. وهؤلاء غالباً ما يوجهون التوبيخ لمن يقل عنهم في المرتبة ولمرؤ سيهم ولا يكفون عن محاولة فرض الانضباط على من حولهم. ونتيجة لذلك فإن من حولهم يبدون لهم الاحترام إلا أن الناس تخشاهم بشكل عام وتبقى على فاصل بعيد عنهم. ومواليد الرقم (6)- المعدن يتصفون بالأمانة والاستقامة ولديهم قدرات إبداعية وأحيانا ما يتحملون مسئولية تفوق طاقاتهم وتبهرهم الميكنة والمعدات وتجذب انتباههم أخبار الحروب والدورات. وهم ذو تفكير محافظ وإن كانت العواطف تحركه في الكثير من الحالات. ونساء هذا البرج غالباً ما يتسمون بالصراحة في القول والتصرف. ومواليد هذا البرج عموماً ناشطون رومانسيا إلا أن عواطفهم شديدة التحول من النقيض للنقيض

    . الوظائف التقليدية: سياسي موظف حكومة، محامى، أخصائي تعليم، مفكر، ممول، تاجر أحجار كريمة، مستثمر، ميكانيكى طائرات أو سيارات، خبير تقويم، حارس، تاجر حبوب، تاجر أوراق مالية، مهندس تعدين، رياضى


    أصحاب الرقم 7

    المعدن


    مواليد هذا البرج هم اأكثر الأشخاص العمليين والأكثر انسياقا وراء المادة، وذلك مقارنة بباقى التسعة أنواع الأخرى قاطبة. ولكن مواليد هذه النوعية ليسوا علي القدر نفسه من المهارة والثقافة التي عليه أصحاب الرقم (6) - المعدن، إلا انهم يميلون إلى اكتساب المزيد من الخبرة بمرور الأيام. ناهيك عن القدرات التنظيمية. وأشخاص الرقم (7) ـ المعدن يتمتعون بالذكاء والطبيعة النشطة وهم يتابعون أحدث الصيحات ويرتدون ملابس حديثة ومسايرة للموضة. إضافة لذلك فهؤلاء بارعون في العلاقات الإنسانية ولذلك غالبا ما يعملون في مهام السلام والتوفيق بين الآخرين والسعى لإنهاء الصراعات. وأحيانا ما تعتريهم نزعة لفرض سيطرتهم على من حولهم وينجذبون للفخامة ويحبون تناول الطعام خارج بيوتهم. وطلاقة اللسان وإبهار الآخرين ملكة تميز أصحاب هذا الرقم بلا شك. وهم يحتكمون إلى العقل في علاقاتهم العاطفية ورغم أن أصحاب الجنس الأخر يجدون مواليد هذا الرقم جذابون، إلا أن أصحاب الرقم 7 المعدن شديدو التأنى عندما تحين ساعة الاختيار لشركائهم وهؤلاء بارعون في إدارة النواحى المالية ويسعون إلى لفت أنظار رؤسائهم ولذلك سرعان ما يتبوءون اعلى المناصب وإن لم يحوزوا اعلى المؤهلات.

    الوظائف التقليدية: محاسب، تاجر، إدارى، أستاذ جامعه، محاضر، محامى، سكرتير، مخطط مدن، خبري فنون قتال، ثورى، فنان، طبيب أسنان، خبير ترفيه، ممول، مصفف، مندوب مبيعات، مدير مطعم أو ملهي ليلى/مدير متجر مجوهرات.


    أصحاب الرقم 8

    الأبيض ـ التربة



    أصحاب الرقم 8 هم الأكثر انكماشا في الثلاثة أنواع الخاصة بالتربة واللون الأبيض هنا من النوع اللامع وإن غلبت عليه عتامة الرمال والتربة صخرة أو بورسلين. وأشخاص هذا النوع شديدو الجدية صامتين يفكرون بعمق. ذوو شخصية مفرطة الذكاء وآرائهم لا تخرج إلا بعد تفكير عميق ومتى خرجت فإنهم لا يحيدون عنها، ويعتمدون على أنفسهم بحيث أن الأصناف المتطرفة منهم تقرر الابتعاد عن المجتمع نهائيا أو ترفض المساومة نهائيا. وأصحاب الرقم ( ـ التربة ذوو طبيعة متفائلة مشرقة وهم من النوع الدؤوب في العمل ولكن في صمت وتأمل … وهؤلاء تملؤهم الكثير من الذكريات الطيبة ويتعلمون من أخطائهم ويقيمون علاقات بعد تفكير عميق ولكن بمجرد التوصل إلى صداقة تصبح الرابطة شديدة الأحكام ودائمة، وهم من أكثر الفئات تعرضا لأزمة منتصف العمر إلا أنهم يقبلون الدعم من رؤسائهم وأفراد الأسرة لاجتيازها، بالفعل فهم قادرون على تجاوز محناتهم ومعاودة النجاح. وهم يستفيدون من الفشل لبلوغ النجاح في الجزء الباقى من حياتهم. وهؤلاء بحاجة إلى وجود أصدقاء أوفياء إلى جوارهم لتحقيق النجاح. وكثير من مواليد تلك النوعية محبون للمغامرة ويستهويهم تغيير محل سكنهم. ولكونهم شديدو الرقة على السطح وشديدو التماسك من الداخلة فهم محبوبون. ومع ذلك فلو جعلوا المادة هدفهم فإن الناس تنفض من حولهم. وأصحاب هذا البرج مخططون بارعون ولديهم ثروة من الأفكار وهم يتمسكون بإقرار العدالة وهو ما يؤدى بهم في كثير من الأحيان إلى الصراع مع الأفكار المعمول بها. وأصحاب هذا الرقم محبوبون من زملائهم. وفي الزواج يتمسكون بشريك الحياة ولا يحبون التغيير في هذا الأمر بسهولة. وتتسم علاقاتهم بالثبات ولكنهم ليسوا عاطفيين ولاهم بالباردين في مشاعرهم وفي حالة سعيهم لإقامة علاقات خارجية فإنها ليست جدية.

    الوظائف التقليدية: أخصائى تعليم، محامى، عالم، باحث، مصرفي، ممول، مدير بناء، مدير مخازن، رجل بوليس، حارس، ثورى.


    أصحاب الرقم 9

    القرمزى ـ النار


    يمثل هذا النوع أعلى وأكثر مستويات الطاقة نشاطاً في هذه دورة المراحل التسعة من الطاقة. والأشخاص مواليد هذا العام شديدو الهمة، منفتحون، ذوو علاقات اجتماعية سعيدة ، وكثيرا ما يوجه هؤلاء طاقاتهم في الأشياء المفيدة وتحقيق أهداف ربما قام الآخرون بصياغتها، وهم بارعون في التعامل مع الجمهور، وخلافا لأشخاص الرقم (1) الأبيض ـ الماء، فأصحاب الرقم (9) القرمزى النار، لديهم الرأى الواضح تجاها أى موضوع تقريبا وربما كانت هذه الآراء تفتقر إلى النضج أو تتسم بالسطحية، ومع ذلك فأشخاص هذه النوعية كثيرا ماينساقوا وراء نزواتهم ويتصرفون دون تفكير متأن. وهؤلاء لديهم شهية لاغتراف المعرفة وعقولهم لماحة وسريعة الفهم. ويجد هؤلاء أحيانا الصعوبة في عمل صداقات لعدم اتفاق الآراء ولكنهم لا يكفون عن السعى لتحقيق أهدافهم وإن افتقروا إلى طيبة القلب. وأشخاص هذا النوع مبالغون في الثقة بأنفسهم ويبالغون أيضا في الاهتمام بتفصيلات قد تبدو غير مهمة، وكثيرا ما يسعون إلى إبراز أخطاء وعيوب غيرهم، ولكنهم يرفضون كل انتقاد ضدهم، وأشخاص هذا الرقم بارعون في العلاقات العامة وبعضهم يعتنق أفكار ليبرالية حيال الجنس بينما البعض الأخر يؤمن بالنقيض، ونساء هذا الرقم يفضلن الزواج من الرجال الأكثر ثقافة والمستقرين اجتماعياً. وبعد الزواج يميل أصحاب هذا الرقم إلى التركيز على ذواتهم والاقتصار على علاقاتهم الأسرية. وهم يجدون صعوبة في العمل ضمن فريق عمل ويحرزون نجاحا أفضل لو عملوا بشكل مستقل. وهؤلاء الأشخاص غالباً ما يتمتعون بالنجاح ماليا.

    الوظائف التقليدية: سياسي، مفكر، كاتب، باحث، صحفي، فنان، حرفي، مصور، منفذ إعلانى، ممثل، محاسب، قاضى، موديل في مجال الموضة، أخصائى تجميل، مصمم أزياء، مقدم برامج راديو، تليفزيون، طبيب، مدرس.



    avatar
    شيخ مرجان
    عضو ذهبي
    عضو ذهبي

    بلدك : 7
    ذكر وسام :
    الموقع : نــــــــــــــــــــفحات روحــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــانية

    GMT + 10 Hours رد: تعال لتعرف شخصيتك بعلم الطاقات التسع

    مُساهمة من طرف شيخ مرجان في الجمعة سبتمبر 17, 2010 3:34 pm







    الف شكر على ما ابدعتي وافدتي منتظرين المزيد من العطاء






    التــــــ شيخ مرجان ــــــــوقيع

    للتواصل والاستفسار هاتف 00963930007186
    أيميل www.mrjann@gmail.com
    وتس أب 963930007186+
    سكايب .www.yakuth






    avatar
    الشيخة نهال
    عضوفضي
    عضوفضي

    بلدك : 17
    انثى

    GMT + 10 Hours رد: تعال لتعرف شخصيتك بعلم الطاقات التسع

    مُساهمة من طرف الشيخة نهال في السبت سبتمبر 18, 2010 12:17 pm





    بارك الله بكي أختي على مشاركاتك المفيدة والف شكر




    التوقيع الشيخة

    avatar
    الشيخة مرجانة
    عضو ذهبي
    عضو ذهبي

    بلدك : 444
    انثى

    GMT + 10 Hours رد: تعال لتعرف شخصيتك بعلم الطاقات التسع

    مُساهمة من طرف الشيخة مرجانة في السبت سبتمبر 18, 2010 10:22 pm






    الف شكرلكي على ما اتحفتينا بمواضيعك ومنتظرين ماهوى قادم




    التوقيع الشيخة

    يسرنا نحن أن نتقدم لك بخالص الشكر ووافر الامتنان على ما بذلت من جهد وتحملت من مشقة جعلها الله في موازين حسناتك ..
    وصدق الله إذ يقول
    { هل جزاء الاحسان الا الاحسان }
    avatar
    عطاء الله
    عضو مميز
    عضو مميز

    بلدك : 17

    GMT + 10 Hours رد: تعال لتعرف شخصيتك بعلم الطاقات التسع

    مُساهمة من طرف عطاء الله في السبت سبتمبر 18, 2010 10:31 pm

    وفقك الله وجعلة بميزان حسناتك
    avatar
    حــــــــــ مرجان ـــــسن
    أبن المدير العام
    أبن المدير العام

    بلدك : 7
    ذكر وسام :

    GMT + 10 Hours رد: تعال لتعرف شخصيتك بعلم الطاقات التسع

    مُساهمة من طرف حــــــــــ مرجان ـــــسن في الثلاثاء سبتمبر 21, 2010 9:42 pm



    مشــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ على ما ابدعتي ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــكورة



    اللَّهُمَّ اغْفِرْ لِي وَلِوَالِدَيَّ، رَبِّ ارْحَمْهُمَا كَمَا رَبَّيَانِي صَغِيرًا
    avatar
    ش مريم
    عضو مميز
    عضو مميز

    بلدك : 6

    GMT + 10 Hours رد: تعال لتعرف شخصيتك بعلم الطاقات التسع

    مُساهمة من طرف ش مريم في الثلاثاء سبتمبر 21, 2010 9:52 pm

    مليون شكر خيتي

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت أبريل 21, 2018 11:04 pm