منتديـــــــــــــــــــــــــات ** الشيخ مرجـــــــــــــــان للروحانيات والطب البديل**

أخي الكريم أختي الكريمة يتوجب عليكم التسجيل بهذا المنتدى القيم للمشاركه به وكي لا تفقدو بعض حقوقكم فيه , لان بعض المواضيع لن تضهر لكم الا بعد المشاركه ,تنويه : يرجى عدم وضع الروابط والايملات و الكلمات الغير مفهومة والهواتف كي لا تفقدو أشتراككم
الأدارة: الشيخ مرجان

هــــــذا الشـــــــــــــــهرالفــــــــــــــــــــــــــــــــــضيل

أللّهُمَّ إنِّي أسألُكَ فيهِ مايُرضيكَ ، وَ أعُوذُ بِكَ مِمّا يُؤذيكَ ، وَ أسألُكَ التَّوفيقَ فيهِ لِأَنْ اُطيعَكَ وَلا أعْصِيَكَ ، يا جواد السّائلينَ .

هلا ومرحبا بك يا أختي* أخي* زائر انت في بيتك الثاني منتديات الشيخ مرجان للروحانيات نتمنى مشاركتك وتفاعلك معنا بمواضيعك وردودك المميزة

الايقونة الضائعة

شاطر
    رشيد موعشي
    عضو جديد
    عضو جديد

بلدك :

الايقونة الضائعة

مُساهمة من طرف رشيد موعشي في الثلاثاء أبريل 20, 2010 2:08 pm

--------------------------------------------------------------------------------

إنني أبحث عن عزيمة للكشف المنامي عن الكنوز تقرأ 9 مرات وبعدها يظهر طائر صغير ويختفي وفي المنام يأتيك رجل يرتدي جلبابا ويأخذك إلى المكان المتهوم ويقول لك هذا رزقك وقد جربتها ثلاث مرات وكانت صادقة وللأسف ضاع مني الكتاب الموجودة فيه وهو كتاب رائع فيه أعمال مجربة لا يخيب من جربها إذا كان صادق النية وقابلا للروحانيات وتوجد بهذا الكتاب صور ورسومات عديدة مثل كتاب غاية الحكيم لمحمود نصار وربما هو عينه المقالة الثالثة والرابعة وقد بحثت عنه ولم أجده أما المقالة الأولى والثانية فهي موجودة عندي

الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين أكتوبر 16, 2017 9:48 pm