منتديـــــــــــــــــــــــــات ** الشيخ مرجـــــــــــــــان للروحانيات والطب البديل**

أخي الكريم أختي الكريمة يتوجب عليكم التسجيل بهذا المنتدى القيم للمشاركه به وكي لا تفقدو بعض حقوقكم فيه , لان بعض المواضيع لن تضهر لكم الا بعد المشاركه ,تنويه : يرجى عدم وضع الروابط والايملات و الكلمات الغير مفهومة والهواتف كي لا تفقدو أشتراككم
الأدارة: الشيخ مرجان

هــــــذا الشـــــــــــــــهرالفــــــــــــــــــــــــــــــــــضيل

أللّهُمَّ إنِّي أسألُكَ فيهِ مايُرضيكَ ، وَ أعُوذُ بِكَ مِمّا يُؤذيكَ ، وَ أسألُكَ التَّوفيقَ فيهِ لِأَنْ اُطيعَكَ وَلا أعْصِيَكَ ، يا جواد السّائلينَ .

هلا ومرحبا بك يا أختي* أخي* زائر انت في بيتك الثاني منتديات الشيخ مرجان للروحانيات نتمنى مشاركتك وتفاعلك معنا بمواضيعك وردودك المميزة

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شيخنا الفاضل جزاك الله خيرا

شاطر
    الزهرة
    عضوفعال
    عضوفعال

انثى وسام :

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شيخنا الفاضل جزاك الله خيرا

مُساهمة من طرف الزهرة في الإثنين يناير 18, 2010 8:52 pm

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم جزاك الله خيرا على كل ما قدمته من اجلنا ومن اجل الجميع دام الله لك في عمرك وتقبل الله منك صالح الاعمال وجعلها في ميزان حساناتك يارب العالمين تخياتي لك اخي الفاضل لقد بداء اخي العلاج وهو بداء يحس بتحسن ولله الحمد ربنا يزيد من مقامك اخي الكريم اريد ان اكشف عن نفسي انا اسمي الزهرة بنت ربيعة متزوجة ولدي ولدين وانا اشتغل بالقطاع العام انني مريضة تالمني رجلي اليسرى و لا اعرف السبب جزاك الله خيرا افيدني في قراءة طالعي وطالع زوجي لانه يهملني كثيرا ليس قريبة منه كزوجات مع ازواجهم رغم انني اؤدي واجباتي الزوجية نحوه على اكمل وجه لااقصر من جهدي حتى راتبي ياخده مني اكثر من نصفه يبقى لدي قليل من المبلغ حتى انه مند زواجنا تقريبا 12 سنة لم يشتري اية شيء بخصوص الملابس او ايشيء يخصني او الدواء وانا صابرة معه علشان الاولاد ولديه سيارة لانخرج كثيرا يخرج فقط لوحده ولايتكلم معي فقط بخصوص النوم يريدني في النوم فقط لقضاء غرضه ومن بعدها لايتكلم معي وانام انا مع الاولاد يقول لي ادهبي عند الاولاد نامي عندهم وانا لا اتكلم في اي شيء يخصه او يخصني رغم انني مثقفة وجميلة بشهادة الجميع والجمال جمال الخلق وبالطبع انا انسانة محتجبة واعرف كل واجباتي الدينية والزوجية وايضا اولادي اهتم بهم كثيرا وجميلة الاخلاق وبنت عائلة محترمة واخدني برغبة منه وبرغبة من والديه وان والديه يحبونني كثيرا وانا اسكن فقط بمنزلنا مع زوجي واولادي والله شيخنا الفاضل لم احكي قصتتي لاحد لا لامي يكفيها مالديها ولا لامه صابرة على مافي حتى وجدت منتداكم هدا الدي اصبح منتدنا نحن ايضا وارتحت كثيرا وانا اكتب لك ربنا يديك الصحة واجد علاجي ودوائي لديكم رغم انني متاكدة انني انشاء الله ساجد كل ما اريد على يديكم وفي هدا النتدى شيخنا الفاضل واسفةعلى ازعاجكم واخبرك سيدي ان اسم زوجي اسمه السعيد ابن رقية واسفة على ازعاجك شيخنا الفاضل انا لم اقل لك عن نفسي فقط فكرت في اخي اولا وجزاك الله خيرا شيخنا الفاضل تفيدني في كل ما يخصني وجزاك الله خيرا واسفة اخي الفاضل ربنا يعطيك الصحة والنجاح والتوفيق واتمنى لهدا المنتدى مزيدا من الازدهار نحو الامام ودمتم في رعاية الله وحفظه وسلامي لكل اعضاء هدا المنتدى المهمين منهم الشيخ مرجان ربي يعطيه الصحة و الشيخة مرجانةربنا يديها الصحة ولؤلؤة مرجانة وامالوالى كل محبي هدا النتدى في امان الله وحفظه اختكم زهرة
    شيخ مرجان
    المدير العام للمنتدى 00963991625498
    المدير العام للمنتدى 00963991625498

بلدك : 7
    ذكر وسام :
    الموقع : نــــــــــــــــــــفحات روحــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــانية

رد: السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شيخنا الفاضل جزاك الله خيرا

مُساهمة من طرف شيخ مرجان في الأربعاء يناير 27, 2010 1:03 am

لقد تم الرد على موضوعك في رسائلك الخاصه

الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين أكتوبر 16, 2017 9:50 pm