منتديـــــــــــــــــــــــــات ** الشيخ مرجـــــــــــــــان للروحانيات والطب البديل**

أخي الكريم أختي الكريمة يتوجب عليكم التسجيل بهذا المنتدى القيم للمشاركه به وكي لا تفقدو بعض حقوقكم فيه , لان بعض المواضيع لن تضهر لكم الا بعد المشاركه ,تنويه : يرجى عدم وضع الروابط والايملات و الكلمات الغير مفهومة والهواتف كي لا تفقدو أشتراككم
الأدارة: الشيخ مرجان

هــــــذا الشـــــــــــــــهرالفــــــــــــــــــــــــــــــــــضيل

أللّهُمَّ إنِّي أسألُكَ فيهِ مايُرضيكَ ، وَ أعُوذُ بِكَ مِمّا يُؤذيكَ ، وَ أسألُكَ التَّوفيقَ فيهِ لِأَنْ اُطيعَكَ وَلا أعْصِيَكَ ، يا جواد السّائلينَ .

هلا ومرحبا بك يا أختي* أخي* زائر انت في بيتك الثاني منتديات الشيخ مرجان للروحانيات نتمنى مشاركتك وتفاعلك معنا بمواضيعك وردودك المميزة

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

شاطر
    الزهرة
    عضوفعال
    عضوفعال

انثى وسام :

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

مُساهمة من طرف الزهرة في الثلاثاء يناير 12, 2010 5:41 pm

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم والفاضل الشيخ مرجان الف سلام وتحية تقديرية لعظمتكم ربنا يزيدك من فضله انشاء الله اشكر ك اخي الكريم على كل ما قدمته من اجل اخي ولتكمل عملك اخي جزاك الله خيرا علشان اخي ابراهيم ابن ربيعة المزداد بتاريخ 22/7/1980ان تزويدنا بوصفة لعلاجه جزاك الله لانه ربما يسافر اخر هدا الاسبوع الاتي ونريد ان نعلاجه قبل ان يسافر واسفة جد جدا على ازعاجك اخي الكريم انا اعرف انني ازعجتك كثيرا وةاسفة مرة اخرى لان امي بالها كثير مشغول به وتتصل بي دائما صباحا ومساءا على فكرة هي تشكرك كثيرا وبتسلم عليك كما تسلم على شيخة مرجانة وتقول انشاء الله عما قريب ستتكلم معك على الهاتف كل ما يشغلها الان هو ابراهيم فقط جزاك الله خيرا اخي الفاضل وجعل كل ما تقدمه لناولجميع المسلمين في ميزان حساناتك والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اختكم زهرة التي تتمنى لكم النجاح والتوفيق لهدا المنتدى الهام في امان الله; واسفة على ازعاجك كثير وربنا يديك الصحة وطولت العمر اللهم امين يارب العالمين.
    شيخ مرجان
    المدير العام للمنتدى 00963991625498
    المدير العام للمنتدى 00963991625498

بلدك : 7
    ذكر وسام :
    الموقع : نــــــــــــــــــــفحات روحــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــانية

رد: السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

مُساهمة من طرف شيخ مرجان في الأربعاء يناير 13, 2010 12:08 am

السلام عليكم ورحمة الله
    لقد تم الرد على الموضوع وستجدي العلاج والطريقة على رسائلك الخاصه بالمنتدى وشكرا

الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء ديسمبر 12, 2017 4:10 pm