منتديـــــــــــــــــــــــــات ** الشيخ مرجـــــــــــــــان للروحانيات والطب البديل**

أخي الكريم أختي الكريمة يتوجب عليكم التسجيل بهذا المنتدى القيم للمشاركه به وكي لا تفقدو بعض حقوقكم فيه , لان بعض المواضيع لن تضهر لكم الا بعد المشاركه ,تنويه : يرجى عدم وضع الروابط والايملات و الكلمات الغير مفهومة والهواتف كي لا تفقدو أشتراككم
الأدارة: الشيخ مرجان

هــــــذا الشـــــــــــــــهرالفــــــــــــــــــــــــــــــــــضيل

أللّهُمَّ إنِّي أسألُكَ فيهِ مايُرضيكَ ، وَ أعُوذُ بِكَ مِمّا يُؤذيكَ ، وَ أسألُكَ التَّوفيقَ فيهِ لِأَنْ اُطيعَكَ وَلا أعْصِيَكَ ، يا جواد السّائلينَ .

هلا ومرحبا بك يا أختي* أخي* زائر انت في بيتك الثاني منتديات الشيخ مرجان للروحانيات نتمنى مشاركتك وتفاعلك معنا بمواضيعك وردودك المميزة

السلام شيخنا الفاضل وكل من يسهر على هدا المنتدى الناجح بالتوفيق والازدهار انشاءالله

شاطر
    الزهرة
    عضوفعال
    عضوفعال

انثى وسام :

GMT + 8 Hours السلام شيخنا الفاضل وكل من يسهر على هدا المنتدى الناجح بالتوفيق والازدهار انشاءالله

مُساهمة من طرف الزهرة في الخميس يناير 07, 2010 11:00 am

شيخنا الفاضل جزاك الله خيرا بكل ما عملته من اجل اخي ومن اجلنا ربنا يوفقك اخي الكريم ارجوك شيخنا بان تفيدني من اجل العلاج لانه يشكو كثيرا بالم الراس هل هدا المرض من كثرة التدخين لانه يدخن كثيرا ام بمرض ما ولك جزيل الشكر اخي الكريم واسفة على ازعاجك جداجدا ومتنياتي اخي الكريم بالنجاح والتوفيق واتمنى ان يشفي اخي على يديك انشاء الله في اعان الله ورعايته اختك زهرة التي تتمنى لك بمزيد من التفوق والازدهار هو اسمه ابراهيم ابن ربيعة مزداد بتاريخ 22/7/1980
    لقد كتبت لك رسالة على الايميل الدي بالمنتدى ولك لم تريد تدهب لان التغطية عندنا هنا قليلة ولا اعرف كيف اسجل الايميل الدي بالمنتدى لقد سجلته بالايميل الدي يخصني وكتبت رسالة لكم ولم تدهب ومعدرة على ازعاجكم جزاكم الله خيرا

الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء ديسمبر 12, 2017 1:49 pm