منتديـــــــــــــــــــــــــات ** الشيخ مرجـــــــــــــــان للروحانيات والطب البديل**

أخي الكريم أختي الكريمة يتوجب عليكم التسجيل بهذا المنتدى القيم للمشاركه به وكي لا تفقدو بعض حقوقكم فيه , لان بعض المواضيع لن تضهر لكم الا بعد المشاركه ,تنويه : يرجى عدم وضع الروابط والايملات و الكلمات الغير مفهومة والهواتف كي لا تفقدو أشتراككم
الأدارة: الشيخ مرجان

هــــــذا الشـــــــــــــــهرالفــــــــــــــــــــــــــــــــــضيل

أللّهُمَّ إنِّي أسألُكَ فيهِ مايُرضيكَ ، وَ أعُوذُ بِكَ مِمّا يُؤذيكَ ، وَ أسألُكَ التَّوفيقَ فيهِ لِأَنْ اُطيعَكَ وَلا أعْصِيَكَ ، يا جواد السّائلينَ .

هلا ومرحبا بك يا أختي* أخي* زائر انت في بيتك الثاني منتديات الشيخ مرجان للروحانيات نتمنى مشاركتك وتفاعلك معنا بمواضيعك وردودك المميزة

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته جزاك الله خيرا شيخنا الكريم والفاضل ربنا يطول بعمرك وجميع المسلمين يارب امين

شاطر
    الزهرة
    عضوفعال
    عضوفعال

انثى وسام :

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته جزاك الله خيرا شيخنا الكريم والفاضل ربنا يطول بعمرك وجميع المسلمين يارب امين

مُساهمة من طرف الزهرة في الإثنين يناير 04, 2010 8:57 pm

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته واسفة على ازعاجكم مرة اخرى بورك فيك ايها الشيخ الكريم جزاك الله خيرا اريد معرفة اخي هل سيسافر ام لا لانه كان بفرنسا لمدة 10 سنوات ودخل الى المغرب بدون اوراق اقامة فقط دخل عادي بجواز السفر لانه اشتاق للامي كثيرا واشتاق لنا لانه كان يعيش لوحده هو عازب وقاسى الكثير ويقول انه يادي كل الواجبات من ناحية الضريبة على المرضى مند سنة 2000 وفي هده السنة اي شهر نونبر 2009 دخل الى المغرب وهو يقول انه سيرجع ونحن نشك فيه وبالخصوص امي قلقة عليه لانه ليس له بطاقة اقامة وامي تريده ان يرجع الى فرنسا جزاك الله خيرا اخي الكريم علشان امي اقرا له طالعه رغم انك سابقا قرات لي طالعه جزاك الله خيرا اطلب منك جزاك الله خيرا ان تقرا لي طالعه مرة اخرى هل يوجد فيه السفر ام لا يعني هل سيسافر ام لا ومعدرة منك اخي الفاضل على ازعاجك جزاك الله خيرا انه يقول يوجد به الم براسه انا اقول الى امي انه بسبب التدخيين لانه يدخن هو اسمه ابراهيم ابن ربيعة مزداد بتاريخ22/7/1980 بهوارة المغرب ولك جزيل الشكر اخي الفاضل بالتوفيق لكم جميعا وفقكم الله في رعاية الله اختكم في الله زهرة بخصوص ما قلت عنه بخصو انه كتوم فهدا صحيح جزاك الله خيرا انه طيب جدا جدا وكريم لدلك هو يشغل بالي كثيرا اكثر من ابنائي لان ابنائي مزالوا صغار علشانوا ارجوك شيخنا الفاضل وعشان امي الحنونة التي ضحت بالكثير الكثير علشنا احنا الثلاثة لانها ربتنا احنا الثلاثة لانها كانت مطلقة وتصرف علي وعلى ابراهيم واخي اخر لدلك ارجو المسامحة والرد في امان الله شيخنا الفاضل جزاك الله خيرا.
    شيخ مرجان
    المدير العام للمنتدى 00963991625498
    المدير العام للمنتدى 00963991625498

بلدك : 7
    ذكر وسام :
    الموقع : نــــــــــــــــــــفحات روحــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــانية

رد: السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته جزاك الله خيرا شيخنا الكريم والفاضل ربنا يطول بعمرك وجميع المسلمين يارب امين

مُساهمة من طرف شيخ مرجان في الخميس يناير 07, 2010 5:53 am

لقد تم الجواب على رسالتك اختي الكريمة وستجدي الرد برسائلك الخاصه بالمنتدى وشكرا

علما انتي تكلمتي معي قبل شخصيا واعطيتك كل ما يهمك

أما موضوع الطالع ستجديه بقسم الابراج

الف الف شكر لنائبة المدير الشيخه مرجانه على جهودها الواضحة بالمنتدى متمنين لها السعاده بحياتها مع اسرتها الطيبه واقامه موفقه بفرنسا ان شاء الله العلي القدير وادعوا معي اخوتي الله يرزقها بطفل أمين يارب

الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء ديسمبر 12, 2017 1:50 pm